الصباح العربي
السبت، 4 أبريل 2020 02:47 مـ
الصباح العربي

محافظات

”تعليم كفر الشيخ”: محاضرات تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة الإثنين المقبل

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

أعلنت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ، انطلاق فعاليات مبادرة الإبداع والتفوق المجانية في مواد العلوم ، الإثنين المقبل لطلاب الشهادة الثانوية العامة شعبة العلمي علوم والرياضة، بنقابة المعلمين بالحامول.

وقال علاء سليمان، موجه عام العلوم بكفر الشيخ، إن المبادرة تأتي تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومن المقرر حضور نخبة من أكفأ الموجهين في مواد (الكيمياء- الفيزياء – الأحياء – الجيولوجيا)، مطالبًا طلاب شهادة الثانوية العامة والأزهرية بالحضور والاستفادة من الموجهين في المراجعة النهائية للمواد الدراسية.

وأكد سليمان، أنه من المقرر أن يلقي المحاضرات المجانية نخبة متميزة من موجهي العلوم منهم، محفوظ ضبعون، موجه عام الفيزياء، ونصر يوسف، موجه عام الأحياء، ونبيل النشيلي موجه عام الكيمياء، وخالد سالم، موجه أول الجيولوجيا، مشيرا إلي أنه من المتوقع حضور ما يزيد عن 800 طالب وطالبة بالثانوية العامة والأزهرية.

جدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، كرمت الاسبوع الماضي، فريق مبادرة الإبداع والتفوق في مواد العلوم ، بقياده علاء سليمان موجه عام العلوم بالمديرية، نظرًا لجهودهم المبذولة في المحاضرات المجانية وزيادة إقبال طلاب الثانوية العامة علي مبادرة الإبداع والتفوق.

تعليم كفر الشيخ محاضرات تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة الإثنين المقبل

محافظات

آخر الأخبار