الصباح العربي
الأحد، 8 ديسمبر 2019 10:17 مـ
الصباح العربي

الحوادث

 تفاصيل مقتل تاجر مخدرات بالشيخ زايد

الصباح العربي

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، أن المتهمين الأساسيين كان بينهما وبين المجني عليه علاقة شذوذ جنسي، وأنهما كانا صديقيه، وقاما بالتخلص منه وسرقة مبالغ مالية وهواتف محمولة من داخل شقته.
كانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره "تاجر مخدرات" وبه آثار تعدي بآلة حادة على رأسه، وكذا طعنه في جسده، وملقى داخل حمام شقته، وعلى الفور تم إبلاغ اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي كلف بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة.
وبتفريغ الكاميرات تم تحديد هوية الجناة وتبين أن أحدهما صديق المجني عليه ويعلم بوجود أموال لديه، واستعان بالمتهم الآخر وقام بقتل المجني عليه، وسرقا مبلغ مالي قدره 600 ألف جنيه ولاذا بالفرار، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وترك المسروقات لدي اربع من أصدقائهما أمكن ضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقتل تاجر مخدرات بالشيخ زايد  تفاصيل مقتل تاجر مخدرات بالشيخ زايد

الحوادث

آخر الأخبار