الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:42 مـ
الصباح العربي

الأخبار

”السكك الحديدية” تكشف موعد زيادة أسعار تذاكر القطارات

الصباح العربي

كشف المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، أنه سيتم تحريك أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية خاصة القطارات المكيفة بعد الانتهاء الشامل من التطوير.
السكك الحديد تستنجد بالمحافظات لتأمين المزلقاناتالسكك الحديد تستنجد بالمحافظات لتأمين المزلقاناتحقيقة زيادة أسعار تذاكر المترو الجديدة قبل نهاية 2019حقيقة زيادة أسعار تذاكر المترو الجديدة قبل نهاية 2019
واضاف خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء"، تقديم الإعلامية ياسمين عز، المذاع على فضائية "أم بى سى مصر"، إنه خلال أيام سيتم توريد 6 قطارات جديدة من إحدى الشركات الإسبانية من أحدث القطارات الموجودة على السكك الحديدية فى العالم.

واوضح أن نسبة تعاطي المخدرات بين العاملين بهيئة السكك الحديدية لا تتعدى 1.2% من إجمالى 25 ألف موظف، مضيفا أن العقوبات تصل للفصل من الخدمة.

وأكد أن العنصر البشري فى هيئة السكك الحديدية من أفضل العناصر الموجودة فى سكك الحديد بالعالم، نظرا للإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن السلبيات التى تحدث فى الهيئة ما هى إلا أخطاء فردية وتضخيم الحادث يرجع إلى أن عدد ركاب قطارات السكك الحديدية كبير جدا.

وأشار إلى أن هناك خطة متكاملة لتدريب كافة العناصر البشرية بالهيئة، مشيرا إلى أنه تم إنشاء المعهد الفني لتكنولوجيا السكك الحديدية ، ومدة الدراسة به عامان، لتخريج قائدى القطارات.

السكك الحديدية اسعار تذاكر القطارات

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq