الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:01 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيديو.. سمية الألفي تكشف عن قصة حب طليقها فاروق الفيشاوي من ليلى علوي

الصباح العربي

تحتفل اليوم السبت 4 يناير، الفنانة ليلى علوي، أو قطة الشاشة بعيد ميلادها الـ58، إذ ولدت بالقاهرة عام 1962 لأب مصري هو أحمد علي علوي (الموظف في شركة مصر للسياحة) وأم يونانية، تعمل مقدمة برامج، بالبرنامج الأوروبي بالإذاعة المصرية.

كشفت الفنانة سمية الألفي عن قصة حب في حياة طليقها فاروق الفيشاوي من النجمة ليلى علوي، خلال حلقة ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، بقناة النهار الفضائية.

وقالت سمية الألفي إنه رغم قصة الحب التي جمعت فاورق الفيشاوي وليلى علوي فإن علاقتها بـ ليلى علوي لم تتأثر أبدًا، مضيفة: "لم أكره أي واحدة من النساء اللواتي جمعت فاروق الفيشاوي بهن علاقات عاطفية".

وأضافت سمية الألفي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة "النهار"، أنها تحدثت مع ليلى علوي، أثناء تصويرهما فيلم "الموظفون في الأرض" بعد انتهاء علاقتهما بالفعل.

وتابعت سمية الألفي: "كنا في بريك ومريحين أنا وهي على السرير جنب بعض، قالت لي على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها: ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ؟ قالت: اه هو لذيذ بس متعب.. قلت لها اه.. وقالت: شقي قولتلها اه.. قالتلي انتي كنتي مستحملة ده إزاي".

واختتمت سمية الألفي تصريحاتها قائلة: "ليلى علوي لما جت المسجد في جنازته، جات حضنتني وعزتني.. وقتها طلعت مني كلمة غريبة أوي معرفش إزاي.. قولتلها حبيبنا راح.. وأغرقنا في البكاء".

سمية الألفي وفاروق الفيشاوي من النجمة ليلى علوي سمية الألفي تكشف قصة حب فاروق الفيشاوي النجمة ليلى علوي

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq