الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 09:43 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ننشر اعترافات المتهم بالشروع في قتل زوجة والده ببولاق الدكرور

الصباح العربي

أدلى عاطل متهم بالشروع في قتل زوجة والده بمنطقة بولاق الدكرور، باعترافات تفصيلية اليوم الأحد حول كيفية ارتكابه الواقعة، خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، حيث أكد "م. ح" البالغ من العمر 21 عاما أنه عمل في أكثر من حرفة.
وخلال تلك الفترة تعرف على أحد الأصدقاء الذي دفعه إلى سلك طريق المخدرات وإدمانها، ومنذ وقتها وقد تغيرت أحواله وترك عمله وأصبح مدينا لبعض الأصدقاء ولم يعد يمتلك المال لدفع ما عليه من ديون أو لشراء المخدرات.
وأضاف المتهم خلال التحقيق معه "أنه طلب من أصدقائه مساعدته واعطائه بعض المال ولكن دون جدوي، لذلك بدأ يفكر في وسيلة أخرى للحصول على المال ولم يجد أمامه سوى سرقه زوجة والده لكونه كان على علم بأنها تمتلك المال وبعض المصوغات الذهبية.
فقرر تنفيذ جريمته وأخذ سكين وذهب إلية مستغلا عدم وجود والده بالمنزل، وطرق الباب وبمجرد دخوله أشهر في وجها السكين واستولى على 8 آلاف جنيه وأثناء خروجه صرخت المجني عليها وحاولت تستنجد بالجيران لذلك قام بتسديد طعنة لها بالصدر وسقطت غارقه في دمائها واعتقد أنها ماتت فاستولى على مصوغاتها الذهبية "خاتم وغويشة".
وتمكن من الهرب حتى ألقت أجهزة الأمن القبض عليه، وبعد التحقيق معه أمرت النيابة العامة بحبسه بعد توجيه له تهمة الشروع في القتل.

ننشر اعترافات المتهم ب الشروع قتل زوجة والده ببولاق الدكرور

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq