الصباح العربي
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 05:53 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أليو بادجي:سعيد بانتقالى للأهلي العريق.. وهدفي التتويج دوري الأبطال (فيديو)

أليو بادجي
أليو بادجي

أعرب المهاجم السنغالي الشاب، أليو بادجي والمنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال "بادجي" في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: أنا في طريق للانضمام إلى هذا النادي العريق والرائع، وأنا في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم.

وأضاف المهاجم السنغالي: أتمنى النجاح لي ولكم وأن ننجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، أعلم جيدًا قيمة وحجم النادي الأهلي داخل قارة أفريقيا، وأنا أثق جيدًا في قدرتي على التطور بشكل كبير، وأن أنجح في اكتساب الكثير داخل هذا النادي العريق.
وأكمل اللاعب السنغالي حديثه، قائلًا: أعمل حجم الضغوطات داخل فريق كبير مثل الأهلي، ولكن عليك أن تتحلى بالإيجابية دائمًا،وتبذل أقصى ما تملك من الجهد والعرق.

وواصل "بادجي" حديثه قائلًا: أحيانًا تصيب وتخطئ، ولكن عليك أن تتحل دومًا بالإيجابية، ويجب دائمًا أن تبذل أقصى ما لديك من جهد لتحقق النجاح.

وأشار إلى أنه يمتلك بعض المعلومات عن النادي الأهلي وأهميته الكبيرة داخل أفريقيا، لاسيما وأنه هو الأكثر حصولًا على بطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا في الوقت ذاته على أن انضمامه للنادي الأهلي يمثل خطورة مهمة للغاية في مهمته الاحترافية.

أليو بادجي سعيد بانتقالى للأهلي العريق التتويج دوري الأبطال النادي الأهلي

الرياضة