الصباح العربي
الأحد، 23 فبراير 2020 10:10 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شاهد كيف حاول متحدث جيش إسرائيل استفزاز نجوم العرب

الصباح العربي

دوما ما يحاول افيخاي ادرعي المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي مداعبة نجوم الفن بالوطن العربي من اجل فتح باب للصداقة والود بينهم إلا أنه لا يجد سوى ردود أفعال قاسية من الفنانين الذين يرفضون التواصل او تقبل اي تهئنة من المتحدث باسم الجيش الصهيوني.

واخر محاولات افيخاي ادرعي طالت مي عز الدين التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ40، حيث نشر صورة مجمعة لعدة شخصيات قدمتها في أفلامها، وعلق عليها قائلا: "صادف اليوم عيد ميلاد الممثّلة المصرية الموهوبة #مي_عز_الدين، وقد اختلفت الأدوار الّتي مثّلتها في أفلامها المتعدّدة. بهذه المناسبة أودّ تهنئتها بطريقة مميّزة. كل عام وانت بخير

وقبل مي عز الدين ، هنأ افيخاي ادرعي الفنانة اللبنانية اليسا ايضا بعيد ميلادها شهر اكتوبر الماضي من خلال فيديو ظهر فيه جنود من الجيش الاسرائيلي وهم يعزفون أنغام أغنيتها الشهيرة "بتمون" مقترنة بتعليق: "المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي ينتهز عيد ميلاد #اليسا ليقنعها برفع البلوك عن حسابه على تويتر ويعزف لها على أنغام أغنيتها الشهيرة #بتمون في مقطع فيديو نشره على #تويتر معلقًا: "بتأمل تحبي هاي المفاجأة".

من جانبها ردت إليسا قائلة: "وقح "، وهو نفس الرد الذي أدلت به من قبل عندما حاول افيخاي ادرعي مداعبتها على إحدى تغريداتها بشأن القضية الفلسطينية.

ولم يسلم راغب علامة من تعليقات افيخاي ادرعي الاستفزازية ، بسبب تفسير ان اغنيته " طار البلد" هجوما على الحكومة اللبنانية.

وغرد راغب علامة قائلا :" لن ينجح المتحدِّث العسكري بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي في استدراجنا إلى الرد. فهو لا يستحق منا هذا "الشرف" " لا في الشكل، ولا في المضمون. في كل الأحوال، جميعنا يعلم ما ارتكبته وترتكبه اسرائيل وعملائها من فظائع يوميًا في لبنان وفلسطين ،وسورية، وغيرهم... ونقطة عالسطر".

شاهد كيف حاول متحدث جيش إسرائيل استفزاز نجوم العرب

فن وثقافة