الصباح العربي
الخميس، 9 يوليو 2020 04:06 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء يكتب كلمة تذكارية خلال زيارته لمصنع سيماف

الصباح العربي

حرص الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، على كتابة كلمة تدكارية خلال زيارته لمصنع سيماف اليوم الأحد، وجاء بنص كلمة رئيس الوزراء التذكارية : "سعدت اليوم بزيارة مصنع سيماف لأول مرة وأتمنى من الله أن أسعد بزيارته مرة أخرى بعد أن يكون قد تم تطويره بأحدث المعدات والتقنيات التى تمكنه من إنتاج عربات القطارات والمترو التى تضاهى مثيلاتها من العربات العالمية لأن مصر قادرة بكوادرها البشرية أن تكون فى مقدمة الدول فى كافة المجالات".

وزار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأحد ، مصنع مهمات السكك الحديدية ‪"سيماف‪"، رافقه خلالها المهندس كامل الوزير، وزير النقل، والفريق عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من المسئولين.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: "تأتي الزيارة بهدف التعرف على خطة ومراحل تطوير المصنع، وخطوات رفع مستوى جودة منتجاته المتنوعة من عربات السكة الحديد، لأغراض البضائع، والركاب، والنوم، وتوليد القوى، وكذا عربات المترو، إلى مواصفات الجودة العالمية".

وخلال الزيارة، تفقد رئيس الوزراء ومرافقوه مراحل الإنتاج المختلفة، لجميع منتجات عربات السكك الحديدية، ومترو الأنفاق، وصعد إلى نموذج لعربة ركاب، وأخرى لتوليد القوى، من إنتاج المصنع، وأبدى ملاحظات حول الصورة النهائية للمنتج، وأكد مسئولو المصنع، أنه مع أعمال التطوير، سيكون المنتج النهائي عالي المستوى، كما زار المعرض المقام لعرض منتجات مصنع مهمات السكك الحديدية‪ "سيماف‪"، وكذا منتجات مصانع الهيئة العربية للتصنيع العاملة في مجال السكة الحديد والمترو، مثل: مصنع قادر، ومصنع المحركات، ومصنع حلوان، ومصنع الاليكترونيات.

وأكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، خلال الجولة، بأنه بحلول شهر أكتوبر ٢٠٢٠ سيصبح لدينا مصنع على أعلى مستوى، يضاهي أفضل المصانع العالمية، وذلك مع إتمام أعمال التطوير التي تجري في مصنع "سيماف".

02726a6f0ebcd1eb08fed08fae00e18f.jpeg1d167150495ed06f9f3a9d8fdfe70fd7.png4a47a0db6e60853dedfcfdf08a5ca249.pnge82640bbb15eaffef369615e32c8a7ba.png
رئيس الوزراء كلمة تذكارية لال زيارته لمصنع سيماف

الأخبار

آخر الأخبار