الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 03:06 مـ
الصباح العربي

الحوادث

السيطرة على حريق بالطابق السادس بمبنى ضرائب السيارات بسوهاج

الصباح العربي

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصرى من السيطرة على حريق نشب قبل قليل بمكتب بالطابق السادس بمبنى الضرائب على السيارات بدائرة قسم ثان سوهاج، دون حدوث خسائر بشرية، ورجحت التحريات الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائى، وتلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بمبنى الضرائب بالطابق السادس بذات المبنى وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة عليه وإخماده بعد إخلائه من الموظفين ولا توجد خسائر بشرية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم أحمد المولد رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة بحجرة بالطابق السادس بمبنى الضرائب على السيارات بمنطقة الأرقم التابع لحى شرق سوهاج.

تمت السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية عقب الدفع بالسلم الهيدروليكى و2 سيارة إطفاء، وتبين من المعاينة بنشوب الحريق بمكتب من أجمالى 6 مكاتب موجودة داخل حجرة بالطابق السادس بمنى ضرائب السيارات، وتم إخماد الحريق ومنعه من الوصول إلى باقى المكاتب، وأنحصرت التلفيات فى إحتراق مكتب واحد وبعض الأوراق.

وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي، حيث إن الموظفين فوجئوا عند وصولهم المبنى باشتعال النيران فأخطروا النجدة بالحريق، وتم العثور على إحدى التوصيلات الكهربائية محترقة.

تم الانتهاء من أعمال التبريد والتأكد من عدم وجود مصدر حرارى بالحجرة، لم ينتج عن الحريق أى خسائر فى الأرواح.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم انتداب الأدلة الجنائية لمكان الحريق لعمل المعاينة التصويرية على الطبيعة، وإعداد تقرير فني بذلك وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة.

السيطرة حريق بالطابق السادس بمبنى ضرائب السيارات بسوهاج

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq