الصباح العربي
الإثنين، 24 فبراير 2020 07:27 صـ
الصباح العربي

الرياضة

موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الصباح العربي

موعد مباراة الزمالك ضد تي بي مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات، وتعادل وحيد كان إيجابيا بهدف لمثله مع فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في الجولة الثالثة على ملعب سيداد إينيفار سيتاريا، ولم يتلق مازيمبي أي هزيمة.

على الجانب الآخر يحل الزمالك وصيفا في المجموعة بـ7 نقاط حصدها من انتصارين، وتعادل يتيم مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة على مواتاواسا ستالديوم بالإضافة إلى أنه تلقى هزيمة واحدة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في افتتاحية مباريات المجموعة على ملعب مازيمبي.

يحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز على مازيمبي بشكل مبدئي حتى يضمن تأهله رسميا إلى دور الـ8 بغض النظر عن أي حسابات أخرى.

وإذا كان الزمالك يبحث عن تصدر المجموعة، فيجب عليه أن ينتصر بثلاثة أهداف دون رد على الأقل حتى يعادل نتيجة مباراة الذهاب أو يفوز بفارق لا يقل عن 4 أهداف.

أما نتيجة التعادل أو الهزيمة تعطي الأمل لأي من فريقي زيسكو يونايتد أو بريميرو دي أوجوستو الفريق الذي يستطيع أن يتغلب على الآخر عندما يتقابلا في الجولة الخامسة في زامبيا يرفع رصيده إلى 5 نقاط عندما، ففي رصيد كلا الفريقين نقطتين فقط من تعادلين.

والجدير بالذكر أن مواجهة زيسكو يونايتد أمام بريميرو دي أوجوستو عقب مباراة الزمالك مع مازيمبي في اليوم التالي، وبالتالي سيكون الفريقان قد تعرفا على نتيجة مباراة الزمالك أمام مازيمبي، وعرف كل فريق منهما ماذا يريدان من هذه المباراة.

بينما نتيجة التعادل هي النتيجة الوحيدة التي إذا تحققت بين فريقي زيسكو يونايتد، وبريميرو دي أوجوستو تحسم أيضا تأهل الزمالك رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام مازيمبي.

وفي الجولة السادسة والأخيرة يخرج الزمالك لمواجهة بريميرو دي أوجوستو أما مازيمبي يستضيف زيسكو يونايتد.

تنطلق المباراة غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءٍ بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة.
وستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2 بتعليق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازمبي

الرياضة