الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:25 صـ
الصباح العربي

منوعات

بالفيديو.. والدة مريم حسين تدعو الفنانة أحلام للتوسط في قضية ابنتها

الصباح العربي

وجهت والدة الفنانة المغربية مريم حسين رسالة بشأن حبس ابنتها شهرا يليه إبعادها عن دولة الإمارات التزاما بما أصدرته محكمة استئناف دبي الأحد الماضي، مؤكدة أن ابنتها مظلومة، كما طلبت من الفنانة الإماراتية أحلام، التوسط مجددا في قضية ابنتها.

وأطلقت والدة مريم حسين تغريدات عدة من حساب ابنتها الفنانة المغربية عبر موقع ”تويتر“ مرفقة مع تغريداتها مقطع فيديو به فيلما وثائقيا عن مشوار الفنانة المغربية وما حدث لها من مصاعب وأزمات إضافة إلى القضية التي عانت منها منذ 2018 وحتى حبسها حاليا.

وكتبت والدة مريم حسين قائلة، ”أناشدكم بالنظر إلى قضية ابنتي الغالية وفلذة كبدي بعين العدل والرحمة، فما مرتْ به من مصاعب قد أنهكت نفسيتي ونفسيتها ونفسية جميع من يحبونها إلى حد كبير“، مضيفة ”أخشى أن يؤثر ذلك سلبيا على نجاحات ابنتي التي حققتها بدعم من دولة إمارات الخير، البلد الأم التي احتضنتها بكل الحب والحنان، وكانت هي الداعم لها ولانطلاقتها في مشوارها الفني“.

واستطردت ”أعطت بكل سخاء لتتمكن من الوقوف بثبات، وازدهرت في عملها الذي أحبته كثيرا، وبدأتْ حياة جديدة مشرقة هي وابنتها، أملي بعدلكم كبير من بعد الله، فبداياتها كانت مشرقة بدعمكم السخي الذي أرجو أن يمتد لتستمر بالنجاح“.

على صعيد متصل، أوردت العديد من الحسابات المهتمة بالمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، الرسالة التي كتبتها والدة مريم حسين وجاء فيها ”مريم مظلومة ارحموا ابنتها طفلة صغيرة سيبوها تعيش مع أسرتها في أمان“، مضيفة“والله حرام فرقوا بيني وبين ابنتي مريم والله حرام فرقوا طفلة صغيرة على أمها، الله المستعان والحمد لله“.

وتباينت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض لها إلا أن غالبية المهتمين بالقضية أوردوا في أرائهم عدم تعاطف معها خاصًة أن ابنتها أخطأت ورقصت برضاها في المقطع، إضافة إلى عدة تعليقات مليئة بالانتقادات لوالدة مريم حسين متهمين إياها بالتقصير في تربية ابنتها.

وكان الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، أعلن في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على موقع ”تويتر“ القبض على مريم حسين لتنفيذ الحكم الصادر بحقها وأنها أصبحت في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية بدبي كي يأخذ كل ذي حق حقه.

يشار إلى أن محكمة الاستئناف بدبي أصدرت حكمها النهائي في قضية اتهام مريم حسين بهتك العرض بالرضا بعد استمرارها عاما في المحاكم بحبسها شهرا يليه الإبعاد عن الإمارات، كما قضت ببراءة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي في قضية السب المتبادل والتشهير مع مريم حسين.

16b2c42d84d709fcc15906b24c0edb7c.png
356368c63a95b4d13c313b27fc99aa8a.jpg
4bf63a595f272a33c6db08fded9bf8cb.jpg
بالفيديو والدة مريم حسين تدعو الفنانة أحلام للتوسط قضية ابنتها

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq