الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:13 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

بالفيديو.. سوريون يطلقون النار على دورية للجيش الأمريكي شرق الفرات

الصباح العربي

أطلق شبان سوريون النار على دورية للجيش الأمريكي في ريف القامشلي، أمس الأربعاء، تعبيرا عن رفضهم وجود أي قوات للاحتلال الأمريكي على الأراضي السورية.

نشرت صفحات  التواصل الاجتماعي السورية فيديو من الحادثة التي وقعت يوم أمس الأربعاء في ريف القامشلي في محافظة الحسكة بعد توتر بين دورية للجيش الأمريكي أوقفها حاجز للجيش السوري، ويظهر في الفيديو شابان سوريان يطلقون النار على دورية عسكرية أمريكية.

وكان متحدث باسم التحالف الدولي أعلن أمس عن إصابة جندي أمريكي بخدوش بسيطة خلال الاشتباكات التي وقعت في بلدة شرقي سوريا مع مجهولين.

وأكد التحالف الدولي إصابة جندي أمريكي بخدوش بسيطة أثناء تشغيل معداته، خلال الاشتباكات التي وقعت مع مجهولين في مدينة القامشلي، شمال شرق البلاد.

وقال بيان للناطق باسم التحالف، العقيد مايلز.ب. كيكينز، عبر (تويتر)، اليوم الأربعاء "في حادثة القامشلي، تعرض جندي أميركي لخدش سطحي بسيط أثناء تشغيل معداته".

وأضاف "عاد الجندي الأميركي إلى العمل".

وصرح التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، إن قواته فتحت النار، اليوم الأربعاء، عند نقطة تفتيش في شمال شرقي سوريا بعد تعرضها لإطلاق نار من أسلحة خفيفة. وذكر التحالف في بيان أن الدورية عادت إلى القاعد

بالفيديو سوريو يطلقون النار دورية للجيش الأمريكي شرق الفرات

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq