الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:56 صـ
الصباح العربي

الرياضة

سعد سمير يدعم زملائه قبل الديربي: السوبر يا أهلي

الصباح العربي

حرص سعد سمير مدافع النادي الأهلي على دعم ومساندة زملائه قبل موقعة السوبر المصري مع غريمهم التقليدي النادى الأهلي حيث يغيب سمير عن القلعةا لحمراء بداعى الاصابة .

ونشر سعد سمير تغريدة على موقع التدوينات القصيرة توتير فيها : "كل التوفيق لرجال النادي الأهلي في مباراة اليوم دائماً في الموعد ونفرح جمهورنا العظيم ان شاء الله .. السوبر يا أهلي".

ويخوض الأهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم ،الخميس، بتوقيت القاهرة بإستاد محمد بن زايد بأبوظبي على لقب كأس السوبر المصري وهي المباراة التي ينتظرها ملايين من عشاق القطبين ليس في مصر وإنما في الوطن العربي والقارة الافريقية نظراً للشعبية الجارفة لهما داخل مصر وخارجها ، ويدخل الفريقين مباراة الليلة يرفعا شعار واحد وهو "التتويج باللقب" فالأهلي حامل لقب الدوري يتطلع لمواصل النتائج الرائعة محلياً وأفريقياً بحصد لقب السوبر على حساب خصمه العنيد الزمالك ومن أجل تكرار الفوز بنفس الكأس التي حصدها الأهلي مطلع الموسم الجاري على حساب الزمالك أيضاً عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ولا يختلف الحال بالنسبة للزمالك الذي يدخل مواجهة الليلة مُتسلّحاً بلقب كأس السوبر الأفريقي الذى حصده الزمالك مؤخراً على حساب الترجي التونسي بالفوز 3/1 عليه في قطر قبل أيام.

يُدير مباراة الللية الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".

7451282a1fbf712fdd5f1df5d3adba48.png
سعد سمير يدعم زملائه قبل الديربي السوبر يا أهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq