الصباح العربي
الأربعاء، 27 مايو 2020 04:43 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وائل غنيم ومحمد البرادعى ينعيان رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك 

الصباح العربي

نعى الناشط السياسي وائل غنيم، وفاة الرئيس الراحل حسني مبارك، وغرد على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، قائلا: "رحمة الله على الرئيس حسني مبارك، كل نفس بما كسبت رهينة وكلنا رايحين لربنا اللي أحسن من البشر كلهم، ربنا يصبر أهله ومحبيه ويبارك في عمر أحفاده، كان محبا ومخلصا لمصر، تحمل مسؤولية ضخمة تجاه الشعب المصرى فأصاب كثيرا وأخطأ كثيرا وصبر على كثير من الأذى في نهاية عمره. وسيحكم التاريخ"

كما قدم الدكتور محمد البرادعي، العزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك على حسابه بـ"تويتر" قائلا: "رحم الله الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وكان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك توفى اليوم الثلاثاء، حيث بدأ أصدقاء أسرة الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى نشر برقيات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى والجروبات الخاصة بهم، فى الوقت الذى لا تزال فيه عائلة الرئيس الأسبق ملتزمة بالصمت، ولم تصدر أى بيان رسمى بشأن الوفاة.

وأعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من غد الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.

وائل غنيم محمد البرادعى رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك  موت حسني مبارك وفاة حسني مبارك موت مبارك رحيل مبارك عمر حسني مبارك عمر الرئيس مبارك وفاة الرئيس الأسبق موت الرئيس الأسبق وفا

الأخبار

آخر الأخبار