الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:08 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

مدحت العدل عن الزمالك: الموسم الكروى انتهى ونحن المنتصرون

الصباح العربي

غرد الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "غالبًا انتهى الموسم الكروي ونحن المتوجون والمنتصرون.. الزمالك العظيم".

وأثار "العدل" الجدل بهذه التغريدة وجاء أبرز تعليقات متابعيه: "الأكثر تتويجا فى 2020، الانسحاب بقى انتصار، الزمالك وكفى".

ومن ناحية أخرى، شدد الدكتور مدحت العدل، على أن انتماءه لنادي الزمالك لا يمكن أن يتحول إلى تعصب، مشيرًا إلى أنه يمتلك الروح الرياضية أثناء مشاهدة أي مباراة له.

وكشف مدحت العدل، خلال برنامج "مش حوار" الذي تقدمه الإعلامية رشا الشامي، أن انتماءه للزمالك راجع إلى طفولته، قائلًا «علاقتي بدأت منذ 5 سنوات، حيث كان أبي صديقًا للكابتن حسن حلمي زامورا، وشاهدت مع أخواي جمال وسامي مباريات حمادة إمام واعتزال رأفت عطية».

ووصف مدحت العدل حبه لنادي الزمالك قائلًا: «الزمالك مصاحبني في عمري، جوايا وجوا اخواتي ووالدي، شيء مهم ونعشقه، لون التيشيرت بالنسبة لنا يبعث على السعادة بصرف النظر عن النتيجة».

وقال الدكتور مدحت العدل إنه لا يحزن لخسارة الزمالك في العموم، قائلًا: «لو لعب كويس واتهزم مش بزعل، لكني أثور على الظلم».

يذكر أن "الشامي" تقدم أيضا برنامج "الهمة" الذي أطلقت حلقته الأولى عن الفن والإعلام في ٦٠ عاما وتجاوزت نصف مليون مشاهدة، كما ستقدم "يوميات رشا"، وهي حلقات في الشارع المصري تعبر عن نبضه ومشاكل

مدحت العدل الزمالك الموسم الكروى انتهى نحن المنتصرون

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq