الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:46 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير التنمية المحلية يعلن تشكيل فرق عمل لمتابعة تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا بالمحافظات

الصباح العربي

كشف اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، تشكيل فريق عمل بالوزارة برئاسة رئيس قطاع شئون مكتب الوزير والديوان العام، للتأكد من اتباع جميع الإجراءات الخاصة بأعمال النظافة والتطهير بمقر الوزارة والمباني التابعة لها.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وفى إطار متابعة وزارة التنمية المحلية للإجراءات الوقائية والاحترازية الواجب اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا.

وقال اللواء محمود شعراوى إنه تمت الاستعانة بفريق لتعقيم وتطهير المكاتب والمصاعد والسيارات بمقر الوزارة باستخدام المنظفات الموصى بها من وزارة الصحة، لا سيما مكتب خدمة المواطنين، وجار الانتهاء خلال ساعات من جميع المباني التابعة، وكذا تعقيم وتطهير جميع وسائل نقل العاملين، إضافة إلى أنه تم توفير عدد من أجهزة قياس الحرارة من الجبهة للكشف على العاملين والمترددين على الوزارة.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه يتابع جميع الاحتياطات اللازمة والإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لحماية ووقاية جميع العاملين بالوزارة من الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح أن الإجراءات تتضمن أيضًا، تكثيف حملات التوعية بين العاملين من خلال المنشورات والبانرات التوعوية واللوحات الإرشادية الخاصة بالاجراءات الواجب اتخاذها للحماية من الإصابة وزيادة الوعى الصحى للموظفين.

وزير التنمية المحلية تشكيل فرق عمل لمتابعة تنفيذ إجراءات الوقاية كورونا بالمحافظات

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq