الصباح العربي
الإثنين، 25 مايو 2020 03:37 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نجوم لبنان يطالبون وزير الداخلية باستئناف تصوير مسلسلات رمضان

الصباح العربي

شارك عدد من النجوم في مبادرة لازم نكمل تصوير، مطالبين وزير الداخلية والبلديات اللبناني محمد فهمي باستنأف تصوير مسلسلات رمضان من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وكتبت سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر قائلة: "شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص.. وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا.. لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية..#لازم_نكمل_تصوير".

أما دانيلا رحمة قالت:" بما إنو الفريق كلو ملتزم بيتو من ٣ أسابيع وعملنا فحص كورونا من كم يوم ورح ننحجر بمكان واحد.. عندي ثقة بالتدابير الدقيقة اللي عم تاخدها شركة الإنتاج وبظنّ منصير قادرين نصور و نكون محميينيمكن أعمالنا تغير جو للناس بهالظروف الصعبة والحجر".

وغرد الإعلامي اللبناني عادل كرم الذي يشارك في بطولة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة قائلا: " معظم الأعمال يمكن ما نلحق نخلصها، بس عالقليلة نقدر نخفف خسائر عالمنتجين يللي هني جزء أساسي من صناعة لبنان ونأمن شغل لكل التقنيين بالحد الأدنى من الأشخاص وأعلى معايير السلامة متل ما عم بصير بالعالم العربي".

وماجي بو غصن ابدت عن رأيها قائلة: " شركات الإنتاج خفضت عدد فريق العمل وعملت فحوصات #كورونا للكل وحجرت الفريق بفندق كل فترة التصوير بإشراف فريق طبي للتعقيم ومتابعة الحرارة كل يوم..شو بيمنع إنو نرجع نصور متل ما صار بالإمارات ومصر؟ آلاف العائلات عم تعيش من ورا هالقطاع.

نجوم لبنان يطالبون وزير الداخلية باستئناف تصوير مسلسلات رمضان

فن وثقافة

آخر الأخبار