الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:25 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة بعد زواجها من العوضي

الصباح العربي

أثار الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، دهشة الجمهور بتعليقه على إعلان زواج شقيقته من الفنان المصري أحمد العوضي.

وقال وائل عبد العزيز في منشور له عبر حسابه الخاص على "فيسبوك": "ربنا يفك سحرك ويبعد عنك أي شر ويهديكي وترجعي لبيت ربنا اللي اتعودتي تزوريه كل سنة، ويوفقك لحياة جديدة سعيدة مع حد يستاهلك".

وكان وائل قد تجاهل زاواج أخته الذي أعلن مساء الأحد، وتفرغ لهجوم على الأداء الذي يجسده أحمد العوضي بشخصية "هشام عشماوي" في مسلسل "الاختيار" الذي يُعرض في رمضان الجاري، معارضًا تعابير وجهه الثابتة التي يظهر بها.

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، والذي يدور في إطار رومانسي اجتماعي، حيث تجسد الزوجة المثالية التي تتعرض للظلم من زوجها حتى قام بتطليقها، وتبحث عن حب جديد، يعوض ما فاتها من السعادة في زواجها الأول.

ويشارك أحمد العوضي في السباق الرمضاني الدرامي ببطولة مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة، حيث يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، وتدور حرب بين الخير والشر في العمل الذي يروي بطولة ضابط القوات المسلحة المصرية أحمد المنسي والذي يقوم ببطولته كرارة.

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة زواجها العوضي

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq