الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:54 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شاهد.. حليمة بولند تثير جدلا بحديثها عن الصلاة

الصباح العربي

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلا بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حديثها عن صلاتها التي تحرص على أدائها في هذه الفترة، موضحة أنها طالما تصلي يوميًا على سجادتها فهي بخير.

وقالت حليمة بولند في حديث لها ببرنامج "غبقة سكوب" مع الإعلامية فجر السعيد، وتم تداوله على نطاق واسع بين حسابات المشاهير: "طول ما أنا كل يوم أصلي وأحط جبهتي على السجادة وأصلي أقول حتى لو الله تولاني وأخذ أمانتي أنا بخير".

وأضافت: "أنا مابي أتفلسف دينيًا وأقول الصلاة عمود الدين ده الناس كلها عارفينه لكن فعلًا الصلاة راحة يجهلها تاركو الصلوات وأنا مابي أعطي محاضرة دينية بالعكس أنا من لبسي مبين إني إنسانية متحررة".

واعتبر البعض حديث حليمة "ما هو إلا تصنع في شهر رمضان وهو ما يجب ألا تلجأ إليه كون هذا ذنب"، فيما وصف آخرون حديثها بـ"الموزون".

وغردت نادية أحمد قائلة: "المشهورات بالحجر الصحي رجعوا لحياتهن الطبيعية، وشغالات مواعظ علينا، كانوا فل ميك آب 24 ساعة، وتطلع لك بفديو تتكلم عن تقبل الذات بدون ميك آب، ما كانوا يصلون، صاروا يصلون ويحاضرون عن الصلاة، ما كانوا يختمون القرآن يحاضرون عن قراءة القرآن هذه حياتنا الطبيعية يا حليمة_بولند".

شاهد حليمة بولند تثير جدلا بحديثها الصلاة

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq