الصباح العربي
الثلاثاء، 7 يوليو 2020 04:40 مـ
الصباح العربي

الأخبار

نقيب الأشراف يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بذكرى غزوة بدر

الصباح العربي

هنأ محمود الشريف نقيب الأشراف، وكيل أول مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمتين العربية والإسلامية بذكرى غزوة بدر، مشيرًا إلى أنه ينبغي علينا أن نستمد من تلك الذكرى أعظم درس وهو اليقين والثقة في نصر الله وأنه ما من محنة وإلا ستعقبها منحة إلهية عظيمة، فهي ذكرى ستبقى طاقة أمل ويقين بوعد الله وتأييده ونصره.

وقال الشريف في بيان له اليوم، بمناسبة ذكرى غزوة بدر الكبرى، إن شهر رمضان المبارك هو شهر حافل بالنصر والعزة والفرج لتلك الأمة التي نصرها الله يوم أن كانت تعاني القلة وأعدائها أضعاف أضعاف عددهم ويملكون من العتاد ما يفوق الذي يمتلكه المسلمين، حيث يقول المولى سبحانه وتعالى: "ولقد نصركم الله ببدر وأنتم أذلة فاتقوا الله لعلكم تشكرون.. إذ تقول للمؤمنين ألن يكفيكم أن يمدكم ربكم بثلاثة آلاف من الملائكة منزلين.. بلى إن تصبروا وتتقوا ويأتوكم من فورهم هذا يمددكم ربكم بخمسة آلاف من الملائكة مُسوِّمين"، لافتًا إلى أنه يتعين على المسلمين أن يثقوا ونحن في هذه المحنة العظيمة وفي ظل هذا الوباء اللعين كورونا أنه زائل بفضل الله.

ووجه نقيب الأشراف رسالة دعم وتأييد للقيادة السياسية ولأبطال مصر وجيشها العظيم، مؤكدًا أننا منذ أيام تذكرنا نصر العاشر من رمضان، السادس من أكتوبر، وما زلنا نواصل تسجيل التاريخ والبطولات والملاحم التي لا تتوقف، فحفظكم الله وأيدكم بنصره الدائم، ورفع عنا شر البلاء والوباء.

وناشد وكيل أول البرلمان، جموع الشعب المصري أن يكونوا على قدر المسئولية والوعي بخطورة المرحلة التي نمر بها وألا نستهين بالخطر والتزام كافة التعليمات والإجراءات الوقائية وابتعدوا عن ترويج الشائعات التي يقف وراءها أعداء وطنكم، كي نتجاوزها بأمر الله قريبًا، داعيا أن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، ويوفق قادتها وجيشها ورجال أمنها لكل خير.

نقيب الأشراف يهنئ الرئيس السيسي الأمتين العربية الإسلامية بذكرى غزوة بدر

الأخبار

آخر الأخبار