الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:06 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”أورنچ مصر” تطلق مبادرة جديدة لدعم آلاف الأسر المتضررة من كورونا

الصباح العربي

أطلقت "أورنچ مصر"، مبادرة جديدة للتكفل بإطعام آلاف الأسر في شهر رمضان بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، في إطار مجموعة من المبادرات التي تعمل الشركة على تنفيذها في إطار مسؤوليتها المجتمعية، وضمن جهودها المستمرة لتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها مصر بسبب فيروس كورونا وتداعيات الوباء على نشاط الأعمال وضرره الخاص على العمالة غير المنتظمة.

وقررت "أورنچ مصر"، تخصيص جزء من الدعم لهذه الفئة المتضررة كي تواصل بذلك الجهود التي بدأتها قبيل شهر رمضان لمساندة الدولة في دعم الفئات الأكثر احتياجا بكل ما يلزم لعبور الأزمة.

وحرصت "أورنچ مصر"، على توزيع مواد تعقيم ومطهرات على آلاف الأسر خلال نفس الحملة بالتوازي مع توزيع المواد الغذائية حتى يتسنى لتلك الأسر اتخاذ كل الإجراءات الوقائية التي تحميها من الفيروس وتساعدهم على مواصلة الحياة والسعي.

ومن المقرر أن تتم عملية التوزيع على عدة مراحل في ١٧ محافظة بمصر، على أن تكون مدن أسوان والأقصر وحلايب وقنا وبني سويف ضمن المرحلة أولى.

وتعمل الشركة على التنويع في مبادراتها وحملاتها في إطار المسئولية المجتمعية لضمان دعم فئات المجتمع الأكثر احتياجا من خلال تقديم الدعم المادي والعيني والاقتصادي والاجتماعي والصحي، وذلك بالتعاون مع كبرى المؤسسات الخيرية ذات التاريخ الطويل في العمل التطوعي، بالإضافة إلى الجهات الحكومية العاملة في هذا المجال وعلى رأسها وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الصحة.

"أورنچ مصر تطلق مبادرة جديدة لدعم آلاف الأسر المتضررة كورونا

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq