الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 12:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مريض كورونا المنتحر بمستشفى العباسية مصاب بالدرن ولا شبهة جنائية

الصباح العربي

أمرت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة المستشار علام أسامة، باستدعاء شهود عيان بشأن واقعة انتحار مريض بفيروس كورونا من مستشفى الصدر بالعباسية، وكذلك استدعاء مسئولي مستشفى الصدر لسماع أقوالهم.

واستلمت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن المتوفى انتحر عقب اكتشافه إصابته بفيروس كورونا.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المتوفى كان مريضا بمرض الدرن، وعندما علم بإصابته بفيروس كورونا خلع ملابسه وألقى بنفسه من شرفة عنبره داخل مستشفى الصدر بالعباسية.

كانت النيابة أمرت بتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة بعدما انتقلت لمناظرة جثته وتبين اصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى .

تلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر، بلاغا بسقوط مريض من الطابق الرابع بغرفته بمستشفى الصدر بالعباسية ، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة ، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتوفى توجه إلى المستشفى لشعوره بأعراض فيروس كورونا، وعقب حجزه فى غرفة عزل بعد التأكد من اصابته بالفيروس ، ألقى بنفسه من شرفة الغرفة وسقط جثة هامدة ، وبمعاينة جثة المتوفى تبين إصابته بكسر فى الجمجمة ،ونزيف داخلى أودى بحياته ، تحرر عن الواقعة المحضر .

مريض كورونا المنتحر بمستشفى العباسية مصاب بالدرن ولا شبهة جنائية

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq