الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 07:56 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة تأمر بضبط نجل رجل أعمال أقام حفل زفافه في الإسماعيلية  

الصباح العربي

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية بإحضار شاب اليوم السبت، لاتهامه بخرق قرار رئيس مجلس الوزراء وإقامة حفل زفاف أمس بقرية سياحية.
وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها يوسف الدفتار رئيس النيابة الكلية وباشرها محمد الطيب رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وأحمد عاشور مدير نيابات المركز إلى أن المتهم محمد سالم العدوي أحد أبناء أحد رجال الأعمال في الإسماعيلية خالف قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات بإقامة حفل زفاف له داخل قرية بالإسماعيلية واستدعاء مطربين لإحياء الحفل.
وتمكنت قوة أمنية من مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام من إحضار المتهم من منزله بقرية النورس لمثوله أمام جهات التحقيقات.
وكانت قد انتشرت عدة فيديوهات مساء أمس الجمعة لإطلاق ألعاب نارية في سماء الإسماعيلية احتفالًا بزفاف نجل رجل الأعمال سالم العدوي.
كما نشر بعض الاشخاص من أقارب العريس فقرات من حفل الزفاف للمطرب عمر كمال وبعض المطربين الشعبيين للتأكيد على إقامتهم لحفل الزفاف.
وتمكنت قوة أمنية مساء أمس بمشاركة النقباء محمد جبر ومصطفى جميل وملهم البلتاجي من فض الفرح، فيما حررت الشرطة مخالفات كسر حظر لجميع السيارات بعد خروجهم من حفل الزفاف.

النيابة ضبط نجل رجل أعمال حفل زفافه في الإسماعيلية   نيابة الاسماعيلية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq