الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:46 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الداخلية تواصل إهداء السلع الغذائية للمواطنين وتفعيل المرحلة الثالثة عشر من مبادرة ”كلنا واحد”

الصباح العربي

تواصل وزارة الداخلية إيفاد عدة قوافل لتوزيع السلع الغذائية مهداة للأسر الأكثر إحتياجاً ، وكذا توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة.. من خلال فعاليات المرحلة الثالثة عشر من مبادرة وزارة الداخلية ( كلنا واحد ) لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور والتى إنطلقت منذ يوم 25 الجارى وتستمر حتى يوم (10 يوليو القادم)، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى (كارفور – أولاد عبدالله العثيم – هايبر الشرقية – هايبر بلس –خير بلدنا– العابد – أسواق فتح الله – إسبينس- خير زمان- أولاد رجب – راية– الفرجانى – المحلاوى – هايبر وان – أوسكار– أكسبشن– الشرق) بإجمالى (360) فرع على مستوى الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال السلع الإستراتيجية واللحوم والدواجن والألبان ومشتملاتها والمنظفات للمشاركة فى المبادرة (أرما – صافونا- الوليلى – المتحدة – زمزم – دومتى – العابد للحوم المجمدة– شاى العصارى – ريحانة– جاردينو "الصعيد لصناعة المركزات").

السلع متوفرة بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% وذلك بالسلاسل التجارية الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

هذا وقد تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .. وكذا التنسيق مع كبار تجار الجملة بإعداد سيارات متنقلة ومُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب العديد من القرى والشوارع والميادين.

من ناحية أخرى واصلت منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية بوزارة الداخلية تجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمشاركة فى فعاليات المبادرة بالتنسيق مع مديريات الأمن وإعداد سيارات متنقلة مُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب القرى والمناطق النائية لإهداء سلع غذائية للأسر الأكثر إحتياجاً.. فى إطار تخفيف العبء عن كاهلهم.

(مديرية أمن أسيوط)

(مديرية أمن الشرقية)

(مديرية أمن الأقصر)

(مديرية أمن الوادى الجديد)

(مديرية أمن مطروح)

وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات الصحية الإحترازية والوقائية التى تضمن سلامة المواطنين أثناء فعاليات المبادرة والقائمين على تنفيذها .

الداخلية تواصل إهداء السلع الغذائية للمواطنين فعيل المرحلة الثالثة عشر من مبادرة كلنا واحد

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq