الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:18 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يطالب بتطبيق القانون وإزالة لافتات ”نادي القرن”

الصباح العربي

أرسلت إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، مذكرة إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطالبه بالتدخل الفوري وإلزام رئيس نادي الزمالك بإزالة لافتات نادي القرن.

وقام نادي الزمالك بوضع لافتات (نادي القرن) على أسوار ناديه وأعلى المباني الخاصة به، الأمر الذي رفضه الأهلي في بيان رسمي وأنذر مرتضى منصور رئيس الزمالك بإزالة اللافتات. (للاطلاع على المزيد.. اضغط هنا)

واعتبر النادي الأهلي هذا التصرف بمثابة اعتداء صارخ على حقوق النادي الأهلي الفكرية (العلامة التجارية) والمسجلة بإدارة العلامات التجارية بوزارة التجارة والصناعة والتي اكتسبت حماية قانونية وفقاً للمادة ٩٠ من قانون حماية الملكية الفكرية رقم ٨٢ لسنة ٢٠٠٢.

وجاء في مذكرة النادي أن رئيس الزمالك تعدى على حقوق الأهلي بالمخالفة للوائح والقوانين، هو أمر ينذر بإشعال فتنة كبرى بين جماهير الناديين.

وأضافت المذكرة المرسلة إلى أشرف صبحي أنه بصفته الوزير المختص والمنوط بالتحقق من تطبيق الهيئات الرياضية للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها، وهو المنوط أيضاً بالإشراف على الهيئات الرياضية إعمالاً بالقانون ٧١ لسنة٢٠١٧، عليه اتخاذ الازم قانوناً لإزالة هذه اللافتات من محيط نادي الزمالك وأعلى مبانيه، ومن بطاقات العضوية لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وكذا إزالتها من الموقع الرسمي لناديهم.

وشدد النادي على أن هذا التعدي غير مسئول بالمرة، وسيقوم باتخاذ كل الإجراءات التي تحفظ حقوقه، مؤكداً على أنه لن يسمح لأي كائن المساس بها.

الأهلي يطالب بتطبيق القانون وإزالة لافتات نادي القرن

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq