الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:34 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ مدير الأمن الجديد ويشكر المدير السابق لجهوده الأمنية

الصباح العربي

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، اللواء خالد العزب، بالمنصب الجديد، من نائب مدير أمن القاهرة ومدير الادارة العامة لقطاع القاهرة الجديدة إلى مدير أمن كفر الشيخ، متمنياً له ودوام التوفيق في مهمته الوطنية لخدمة أهالي كفر الشيخ وفرض سيادة القانون.

وقدم محافظ كفر الشيخ، خالص الشكر والتقدير للواء محمود حسن، على جهوده المتميزة والمبذولة خلال فترة عمله مساعدا لوزير الداخلية لأمن كفرالشيخ.

قال المحافظ إن مدير أمن كفر الشيخ السابق كان له بصمات ونجاحات متعددة منها عدداً من الملفات لدعم المواطن وتيسير حصوله على الخدمات وفرض سيادة القانون، وقيادة القوات خلال العديد من حملات حق الشعب لاسترداد اراضى أملاك الدولة، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وبحيرة البرلس والحفاظ على الثروة السمكية.

وأشاد بجهوده فى العديد من الملفات الأمنية، والموضوعات المتعلقة بأمن وأمان المواطن وتكثيف الحملات الأمنية والدوريات الراكبة والكول الأمني على مستوى المحافظة، وتكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن القانون والتنسيق المستمر بين المحافظة ومديرية الأمن لتحقيق الاستقرار على أرض المحافظة لصالح أمن المواطن والتنمية.

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq