الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:40 مـ
الصباح العربي

محافظات

بالصور .. تفاصيل الاجتماع التحضري الأول لإطلاق القناة التعليمية بكفر الشيخ

الصباح العربي


عقدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الاربعاء، الاجتماع التحضيرى الأول لفريق العمل من صفوة معلمى كفرالشيخ، المشاركين في شرح مناهج الصف الثالث الثانوى مجانا لخدمة طلاب للمحافظة بخاصة وطلاب مصر بصفة عامة.

حضر الاجتماع الدكتور سلامة الويشى، مدير عام التعليم العام، وسامح داود، مدير إدارة شئون الطلاب، والدكتور سامح صديق مدير مركز المعلومات، وتامر وهدان، مدير مكتب وكيل الوزارة، وهاني حمدان ، بمكتب وكيل الوزارة ، ووسيم محمود عبدالعال ، بمكتب وكيل الوزارة، وكوكبة من معلمى المحافظة وهم : على عبد الفتاح، وابراهيم عبد الباسط، وعاطف ابو السعود، ويسرى مروان ، وأسامة عبد السلام ، ومحمد عمارة، ومحمد محمد على، وحسين مليكة ، وفهمى الدغيدى.

أكدت الدكتورة بثينة كشك، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه رسالة شكر لفريق العمل من المعلمين المشاركين في هذه المبادرة الوطنية.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أنها ناقشت الخطوط العريضة لبدء تشغيل القناة، مؤكدة أن المسئولية الوطنية تقتضى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق، لتقديم عمل راق يرفع الآباء عن كاهل ولى الأمر وينهض بالمستوى العلمي للطلاب.

وعبر المعلمون عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة الوطنية التي يقدمها تعليم كفرالشيخ، وتباروا في تقديم المقترحات التي من شأنها نيل المصداقية لدى الطلاب وأولياء الأمور، وضمان جودة المحتوى التعليمى ومعايير التقييم العلمى.

وعبرت وكيل الوزارة عن سعادتها بتبني محافظ كفرالشيخ، هذه القناة بتكون تحت رعايته الشخصية وبدعم لا محدود منه، نيلاً لرضا الأسر المصرية.

وأشارت وكيل الوزارة إلى انها ستتواصل مع الوزارة للحصول على النماذج التدريبية الحديثة للامتحانات الصف الثالث الثانوي، إضافة إلى تذليل أي عقبة تجاه نجاح هذه المبادرة.

8d8781ed26fe4bac02e1ee69ef6d9f30.JPG
9ff3fbd25e88bd77e8d45ab04ce328d6.JPG
b13cac1c680dc02d07e258cf8a66e20d.JPG

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq