الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:28 مـ
الصباح العربي

محافظات

إطلاق أول عدد من المجلة العلمية الأول لكلية التمريض بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

أعلنت كلية التمريض جامعة كفر الشيخ، إطلاق العدد الأول لمجلتها العلمية الأولى والتى تحمل عنوان "المجله المصريه الدوليه لعلوم وأبحاث التمريض".

وذلك تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، وإشراف الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مها أبو جازية عميد كلية التمريض، والدكتور هالة عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا.

وتهتم المجلة بنشر البحوث العلمية المتخصصة والمعلومات والأفكار الجديدة فى مختلف تخصصات علوم التمريض، وخصوصا الأبحاث العلمية الأصلية النظرية والتطبيقية والتي خضعت لقواعد التقييم العلمي والأوراق المحلية والدولية التي يتم نشرها.

كما تنشر المجلة أوراق جديدة لم تنشر سابقا أو تم تقديها إلى مؤتمرات، وكذلك الآراء والمقالات التى تتميز جميعا بالحداثة والتجديد وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى خدمة الباحثين في مجال التمريض والتى تقدم إسهاماً ملموساً فى المجال وتحقيق رسالة الكلية والجامعة.

وموقع المجلة الرسمى International Egyptian Journal of Nursing Sciences and Research

وصرح رئيس جامعة كفرالشيخ، أن إدارة الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمجلات العلمية في مختلف التخصصات، مشيرا إلى تنوع إصدار المجلات العلمية الدورية لكليات الجامعة والذي يعكس جهود إدارة الجامعة المبذولة لدعم وتعظيم البحث العلمي والنشرالدولي وربطه بالتنمية الشاملة للدولة تحقيقا لرؤية مصر 2030 م .

وأكد رئيس الجامعة حرص إدارة الجامعة على مساعدة شباب الباحثين على نشر بحوثهم العلمية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية بما يساهم في تقدم الكليات والجامعة في التصنيفات العالمية.

إطلاق أول المجلة العلمية الأول لكلية التمريض بكفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq