الصباح العربي
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 11:53 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يفوز على المصرى بهدف محمود علاء

الصباح العربي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزا صعبا على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 34 نقطة ويقفذ للمركز الثانى بينما تجمد رصيد المصرى عند النقطة 20 في المركز العاشر.

وشهدت المباراة رتم سريع من بدايتها من جانب الفريقين وباغت الزمالك بمحاولة عن طريق حسام أشرف من الجانب الأيسر قبل أن يشتتها الدفاع.

بعدها يشن الزمالك هجمة من الجانب الأيمن لكن الحكم يحتسب الكرة تسلل ثم يحاول مجددا محمد عبدالشافي من الجانب الأيسر ولكن تمر الكرة بدون خطورة.

ويحصل الزمالك على ركلة حرة بعد كرة من حسام أشرف من الجانب الأيسر يمررها زيزو عرضية يحاول عليها لاعبو الزمالك لكن الحكم يحتسب الكرة خطأ لصالح المصري في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

ورد المصري بمحاولة عن طريق أحمد ياسر ومحمود وادي لكن يتدخل محمود علاء وينهي الهجمة البورسعيدية مبكرا ويرد الزمالك بكرة طولية لإسلام جابر تصل لعبدالشافي داخل المنطقة ويتدخل الدفاع ويبعدها لركنية لكنها تمر بدون خطورة.

ويمرر زيزو كرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر يرتقي عليها مصطفى محمد برأسية قوية يخرجها الحارس أحمد مسعود بصعوبة لركنية في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

الرياضة