الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:51 مـ
الصباح العربي

ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر...درع كلية الشريعة والقانون لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في نشر...السيسي يثني على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإداريةمحافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية...وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة...وفد من وزارة الداخلية بدولة العراق ومكتب الأمم المتحدة المعنى...خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيامدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات ينظم حفل تخرج وتكريم طلابها المتفوقين بإسنا...وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرةالرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب...مفتي الجمهورية:الواقع يملي علينا أهمية بحث التغيرات الاجتماعية والتطورات الأخلاقية...
أخبار عربية

الصحة العالمية: عدد الإصابات بفيروس إيبولا في الكونغو بلغ 113

الصباح العربي

قالت منظمة الصحة العالمية، إن عدد الإصابات بفيروس إيبولا في المقاطعة الاستوائية بجمهورية الكونغو الديمقراطية، ارتفع إلى 113 حالة.

وأضافت الممثلية الإقليمية لهذه المنظمة، أنه وفقا للمعطيات المتوفرة الأخيرة، تم في جمهورية الكونغو الديمقراطية، تسجيل 107 إصابات مؤكدة، وهناك ست إصابات محتملة.

وذكرت الممثلية، أنه توفي ما مجموعه 48 شخصا بسبب المرض، وتعافى 52 من المصابين.

وتم الإعلان عن التفشي الحالي لفيروس إيبولا في المقاطعة الاستوائية المذكورة، وهو التفشي الحادي عشر على التوالي، في الأول من يونيو.

ومرض فيروس إيبولا، هو عدوى فيروسية حادة تصيب الإنسان وبعض أنواع الحيوانات. اندلع وباء إيبولا في غرب إفريقيا في عام 2015، وأصاب ثلاثة بلدان بشكل رئيسي: غينيا وسيراليون وليبيريا.

الصحة العالمية عدد الإصابات بفيروس إيبولا الكونغو بلغ 113

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq