الصباح العربي
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 02:13 مـ
الصباح العربي

الرياضة

طنطا يواجه نادي مصر فى الدورى الممتاز

الصباح العربي

يواجه في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، فريق طنطا، في الظهور الأول تحت القيادة الفنية لرضا عبدالعال، منافسه إف سي مصر، بالظهور الأول أيضًا لطارق عبد الله، المدير الفني للفريق، على ملعب ستاد طنطا الرياضي ضمن فعاليات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.

ويدخل طنطا اللقاء، ويحتل المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، جمعها من فوزين و11 تعادل، و14 خسارة ، وأحرز مهاجموه 16 هدفاً واستقبلت شباكه 44 هدفاً.

فيما يدخل نادي مصر بالمركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19، جمعها من ثلاثة انتصارات و10 تعادلات، و13 هزيمة، أحرز مهاجموه 17 هدفاً ومنيت مرماه بـ40 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي.

وأكد رضا عبد العال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، أن لاعبي الفريق فاقدين للثقة بأنفسهم بسبب الهزائم المتتالية في الجولات الأخيرة، مشددا على أنه يحاول إعداد اللاعبين بشكل نفسي للخروج من هذه الحالة.

وقال عبد العال، في تصريحات إذاعية لـ"راديو 9090" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "موقف الفريق صعب لأن فريقي سيواجه الأهلي والزمالك بعكس باقي الفرق المهددة بالهبوط لدوري القسم الثاني التي لن تلعب مع الأهلي والزمالك".

وأضاف عبد العال: "التدريب في دوري الدرجة الثانية أصعب من الدوري الممتاز، لأن كل الفرق تلعب على المكسب، أما مدربي الدرجة الثانية يلعبون بطريقة دفاعية، وقبلت التحدي مع طنطا لإثبات أن التدريب فكر وموهبة، وسبق وتولى مدربون قيادة فرق مختلفة وهبطوا بهم للدرجة الثانية ويعتبروا نجوم تدريب، وسألعب بطرق لعب محدش لعب بيها قبل كدة بالدوري الممتاز".

طنطا يواجه نادي مصر الدورى الممتاز

الرياضة

آخر الأخبار