الصباح العربي
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 11:41 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مسؤولو النادي الأهلي ينتظرون عرضا رسميا لرحيل أجايي بعد رفض الإعارة

الصباح العربي

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، وصول عرض رسمي إلى النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الموافقة على رحيله مع بداية الموسم الجديد.

ورحب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، ولجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، برحيل أجايي في نهاية الموسم خاصة في ظل تخطيط النادي لإبرام صفقات أجانب قوية وعلى رأسها يوسف بلايلي.

وعرض الأهلي على أجايي مبدأ الإعارة خاصة أن النادي أكثر من عرض خليجي وأفريقي من أجل إعارته، الأمر الذي رفضه اللاعب نهائيًا في الوقت الراهن، مطالبا بالرحيل النهائي.

من جانبه، ينتظر مسؤولو النادي الأهلي وصول عرض رسمي إلى النادي من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، خاصة أن المهاجم النيجيري أبلغ مسؤولي الأهلي بامتلاكه عرضًا تركيًا عن طريق وكيل أعماله، وهو ما ينتظره مسؤولو الأهلي في شكل خطاب رسمي للموافقة على رحيله.

وقال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، إن السويسري رينيه فايلر غاضب من اللاعب النيجيري جونيور أجايي، بسبب تواضع مستواه بشدة في المباريات الماضية، ما أثر على أداء وشكل الفريق الهجومي.

وأكد المصدر أن أرقام اللاعب النيجيري جونيور أجايي في تراجع مستمر منذ عودة الفريق للمباريات بعد فيروس كورونا، حيث شارك أمام إنبي والإنتاج الحربي وأسوان والزمالك والجونة والمصري ووادي دجلة والإسماعيلي والاتحاد السكندري ووادي دجلة وحرس الحدود ولم يسجل أي أهداف طوال 11 مباراة.

مسؤولو النادي الأهلي ينتظرون عرضا رسميا رحيل أجايي بعد رفض الإعارة

الرياضة

آخر الأخبار