الصباح العربي
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 12:59 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مرتضى منصور لطارق يحيى: رضا عبدالعال لو كسب محدش هيعرف يسكته

الصباح العربي

تحدث رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية مع طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للفريق عن أهمية مباراة الفريق اليوم، أمام طنطا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طنطا في الثامنة مساء اليوم بملعب استاد القاهرة، في الجولة الـ29 لبطولة الدوري العام.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن رئيس النادى طالب طارق يحيى بضرورة الفوز اليوم واقتناص النقاط، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام أسوان قائلا له، "لازم تفوز ومضحكشي الناس علينا، ورضا عبد العال لو فاز محدش هيعرف يسكته".

وفتح رئيس نادي الزمالك، النار على طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك بسبب تشكيله في مباراة أسوان بالجولة الـ28 من عمر الدوري.

وقال رئيس الزمالك خلال حديثه لقناة الزمالك: "التشكيل كان مجاملة وكله غلط والتغيير غلط وكان مجاملة واضحة وصريحة حتى وإنت مؤقت، ده اسمه الزمالك يا جدع مينفعش كده وأنا عارف ليه التشكيل كان كدة عشان تقول إن دول لاعيبتي لأنك رئيس قطاع الناشئين".

ويخوض الزمالك مباراته أمام طنطا، وعينه على تعزيز مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري، بعد أن حسم غريمه التقليدي لقب البطولة لصالحه بشكل رسمي، قبل سبع جولات من نهايتها، إذ يحتل الفارس الأبيض المركز المركز الثاني برصيد 55 نقطة، فيما يتذيل فريق طنطا جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة.

وتميل الكفة ناحية الزمالك قبل اللقاء المرتقب، إذ تقابل الطرفين في 31 مناسبة، استطاع الأبيض أن يحكم قبضته على 26 مباراة، بينما حسم التعادل نتيجة 4 منافسات، واكتفى طنطا بالفوز مرة وحيدة فقط، عام 1958 ببطولة الدوري بثنائية مقابل هدف.

وضرب فيروس كورونا نادي طنطا، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة، حسبما ذكر رضا عبدالعال، الذي أكد وجود حالات إيجابية بين اللاعبين في صفوف الفريق مصابة بالفيروس، على أن يخضعوا للمسحة الطبية من أجل الوقوف على إمكانية مشاركتهم من عدمها.

مرتضى منصور لطارق يحيى رضا عبدالعال لو كسب محدش هيعرف يسكته

الرياضة