الصباح العربي
الجمعة، 23 أكتوبر 2020 11:11 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الصباح العربي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد نادي مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد الكلية الحربية، ON Time Sports 1 HD، بتعليق بلال علام.

ويقود المباراة تحكيميا الحكم محمود بسيوني، ومن المنتظر أن يقود الثنائي محمد عبد القادر ومصطفى حسن مهمة حكام الراية، بينما يتولى الحكم حسين إسماعيل مهمة الحكم الرابع.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز أمام نادي مصر، وذلك لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل المفاجئ أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية.

في المقابل، يأمل نادي مصر في حصد الانتصار والتمسك بأمل البقاء في الممتاز الموسم المقبل، حيث يتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ‏نادي مصر، التي تقام مساء الغد على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة الـ29 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وتضم القائمة 21 لاعبا، وعلى رأسهم حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" ثنائي الفريق الأحمر.

وجاءت القائمة كالتالي:‏ محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود ‏وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمود كهربا ووليد ‏سليمان وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي وأحمد الشيخ وعربي بدر ‏ومحمد فخري.

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد نادي مصر الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الرياضة

آخر الأخبار