الصباح العربي
السبت، 24 أكتوبر 2020 07:57 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: فايلر متوتر والإدارة منحته حرية الرحيل عن الأهلي

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن مصير السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل ازدياد شائعات رحيله عن تدريب الفريق الأحمر.

وأوضح "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن مجلس إدارة الأهلي حرصت على الاجتماع مع "فايلر" لمعرفة تطورات موقفه، وإمكانية استمراره مع الفريق من عدمه.

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن المدرب السويسري متوتر للغاية، بسبب زوجته وابنه، خاصة مع وجود وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقيد السفر في العديد من بلدان العالم.

وأضاف أحمد شوبير، أن الإدارة اجتمعت أمس مع المدرب السويسري، واستمعت لشكواه بسبب الموضوع الأسري، ومنحته الإدارة حرية الخيار، مشددا أن "فايلر" اعترف بتوفير إدارة النادي كل متطلباته.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن إدارة الأهلي تنتظر قرار رينيه فايلر النهائي، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، سواء قرر المدرب السويسري الاستمرار أو الرحيل.

وكان أحمد شوبير، قد أعلن أن رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، لديه مشاكل أسرية تهدد استمراره في القيادة الفنية للمارد الأحمر، مشيرا إلى أنه قد يسافر إلى سويسرا بعد مباراة الترسانة في كأس مصر.

يُذكر أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر إراحة ثلاثة لاعبين من العناصر الأساسية في المباريات المقبلة، حيث بدأ "فايلر" في تطبيق هذا القرار بداية من مباراة اليوم أمام نادي مصر، باستبعاد الثلاثي حمدي فتحي وجيرالدو ومحمد مجدي قفشة من قائمة الفريق الأحمر.

وجاء قرار رينيه فايلر، من أجل منح اللاعبين الراحة الكافية وتفادي إصابتهم، وذلك قبل الموقعة المرتقبة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويستعد الأهلي لمواجهة نادي مصر مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

احمد شوبير فايلر متوتر والإدارة منحته حرية الرحيل عن الأهلي

الرياضة