الصباح العربي
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:32 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ياسر ريان: نجلي لم يسئ للزمالك.. وما فعله طارق يحيى ”عيب”

الصباح العربي

أكد نجم النادي الأهلي السابق، ياسر ريان، أن نجله أحمد مهاجم فريق الجونة، لم يسئ لطارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي لزمالك، في المباراة التي جمعتهما بالدوري المصري، مساء يوم الأحد، والتي انتهت لمصلحة الفريق الأبيض بنتيجة 4-3.

وكان طارق يحيى قد أكد في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية له على قناة "اون تايم سبورت" عبر برنامج "جمهور التالتة" على أن بعضًا من لاعبي الجونة وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان وإسلام محارب قد تلفظوا بألفاظ غير لائقة تجاهه وتجاه لاعبي الفريق الأبيض عقب مباراة الزمالك، وذلك على خد وصفه.

ورد ياسر ريان في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت" على المدرب المؤقت لنادي الزمالك: "طارق يحيى يحب التريندات لو حدث شيء من نجلي لكان طارق يحيى اتصل بي على الفور".

وأكمل: لقد تواصلت مع أحمد وأكد لي أنه لم يتحدث مع طارق يحيى مطلقا ولم يره أو يصافحه، وأنا أثق في نجلي تمام الثقة، في النهاية هو تربية النادي الأهلي منذ أن كان عمره 8 سنوات، ولم يتجاوز في أي مباراة.

وأردف ياسر ريان: طارق يحيى هو تطاول على أحمد نجلي، ولو كان نجلي أخطأ في حقه كنت سأعتذر بنفسي، لكن أنا أثق في كلام نجلي، وحتى إن كان هناك خطأ حدث هل يصح أن يقال هذا في الإعلام، ما خرج على لسان طارق يحيى لا يجوز من مدرب كبير، وما خرج منه عيب ولا يصح.

ياسر ريان نجلي لم يسئ للزمالك وما فعله طارق يحيى عيب

الرياضة