الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:45 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رئيس نادي سموحة: الأهلي والزمالك لم يطلبا عودة المعارين وهدفنا المربع الذهبي

الصباح العربي

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن موقف المعارين من الأهلي والزمالك لصفوف الفريق السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال "عامر" في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر إذاعة "أون تايم إف إم" اليوم الثلاثاء: "اللاعيبة اللي بتيجي من الأهلي بتتألق مع سموحة، وكذلك من الزمالك، وبالطبع نحن نتمنى استمرارهم في صفوف الفريق".

وأضاف: "الأهلي لم يتحدث معنا بشأن الثلاثي المعار صلاح محسن وناصر ماهر ومحمد عبدالمنعم، حتى الآن، وكذلك الزمالك لم يحدد موقف أحمد أبو الفتوح، ولكن في النهاية هم في الأساس لاعبين في الفريقين ومصيرهم سيتحدد عن طريقهما".

وأوضح: "علاقتنا بالأهلي طيبة جداً، فمفيش بينا أي مشاكل في موضوع اللاعيبة نهائياً".

وعن طموحه في حصول فريقه على المركز الرابع هذا الموسم، قال: "يا ريت، ونفسي اللاعيبة ياخدوا كل المباريات على أنها مباريات كؤوس، عندنا مباريات صعبة، فرق بتصارع على الهبوط، ولكن أحمد سامي المدرب الواعد قدر يمنح اللاعيبة دوافع كبيرة".

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، قبل 4 جولات من نهايته، برصيد 43 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المقاولون صاحب المركز الرابع.

وفاز فريق سموحة، على حرس الحدود، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الاثنين، على ملعب الإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ61.

وأحرز حسام حسن، هدف سموحة الأول في الدقيقة 55، وعزز ناصر ماهر، تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 68.

وحاول فريق حرس الحدود، إحراز هدف حفظ ماء الوجه، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل أمام مرمى الهاني سليمان حارس سموحة.

رئيس نادي سموحة الأهلي والزمالك يطلبا عودة المعارين هدفنا المربع الذهبي

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq