الصباح العربي
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمود كهربا يدعم مصطفى شوبير: هتكون أحسن حارس في العالم

الصباح العربي

حرص محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على دعم مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأحمر، بعد خوضه أول مباراة رسمية له، أمس الأربعاء، أمام الترسانة.

ونشر كهربا صورة لـ"شوبير" عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، معلقا: "أخويا الصغير وأسد مصر القادم إن شاء الله، هتكون أحسن حارس مرمى في العالم قريب".

جاء ذلك بعد حملة الهجوم التي تعرض لها الحارس الشاب، بعد أول مباراة رسمية له، بسبب الهدف الذي سكن شباكه خلال اللقاء، حيث اتهمه البعض بتحمل مسؤولية الهدف.

وكان مصطفى شوبير علق على أول مشاركته رفقة فريقه في كأس مصر أمام الترسانة في المباراة التي إنتهت بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح الأحمر.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بتويتر: "الحمدلله 30-9-2020 من لا يشكر الناس لا يشكر الله مبروك لجماهير النادي الأهلي على المكسب وبشكر كل الناس اللي كلمتني ودعمتني الحمدلله دائما وأبدا".

ولم يتعرض حارس الأحمر الشاب للعديد من الاختبارات المؤثرة والكبيرة أمام الترسانة سوى في لقطة هدف الفريق الضيف الوحيد الذي جاء في الدقيقة 42، برأسية من داخل منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره أبو قير للأسمدة في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، بعد عبور "الشواكيش" في دور الـ16، في مباراة لم يتحدد موعدها بعد.

2fa7f3bed5d346ff4553cad0ecb60b8c.jpg
محمود كهربا يدعم مصطفى شوبير هتكون أحسن حارس في العالم

الرياضة

آخر الأخبار