الصباح العربي
الأربعاء، 17 أبريل 2024 08:08 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كهربا يوجه رسالة لإدارة الأهلي بعد سداد غرامة الزمالك

الصباح العربي

وجه محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، رسالة إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعد قيام اللاعب، اليوم الخميس، بتسديد الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك.

رسالة محمود كهربا

ونشر محمود كهربا رسالته عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلا:

"بفضل ورحمة ربنا عليا انتهت الحدوتة بعد ((٥ سنوات)) من حرب وظلم وفساد وشماتة …
أولًا قبل أي كلمة ممكن تتكتب يستحق النادي الأهلي وجمهوره كل التضحيه والشكر لآخر العمر،،
ربنا نصرني والحمد لله".


وتابع: “عذرًا لكل من انتظر سقوطي لكل الشامتين لكل حد قال كهربا انتهى بفضل الله وكرمه عليا وبعد كم الظلم اللي اتعرضتله ولكن الحمدلله كان معايا دايما ربنا العدل والحق ونصرني الحمدلله.. شكرا كابتن محمود الخطيب المحترم وإدارة النادي الأهلي العظيم من أصغر حد لأكبر حد على وقفتهم جنبي طول الوقت اللي فات كل الشكر لجمهور النادي الأهلي العظيم اللي دائما بجانبي وفي ضهري وشكرًا لعائلتي وزملائي ولصحابي وكل حد كان في ضهري وحسبي الله ونعم الوكيل في كل حد ظلمني وشمت فيا عند الله تجتمع الخصوم وأنا متأكد إن آجلا أم عاجلا ربنا هياخدلي حقي”.

وأتم: “وأخيرًا بداية جديدة وبإذن الله تبقى بداية خير وأنا في ضهري أعظم نادي وأعظم جمهور”.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة يانج أفريكانز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة في دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم السماح لوسائل الإعلام بحضور ١٥ دقيقة في بداية المران وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل، فيما يرتدي فريق يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز في السادسة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

محمود عبد المنعم كهربا محمود كهربا كهربا الأهلي الزمالك الخطيب

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq