الصباح العربي
الجمعة، 4 ديسمبر 2020 04:40 صـ
الصباح العربي

الأخبار

المدير الفني للأهلي: علينا التحلي بالصبر.. لم نحصد اللقب حتى الآن

الصباح العربي

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، على أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الوداد وصعد لنهائي البطولة ولكنه لم يفز بشيء حتى الآن.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لقناة الأهلي: "سعيد بالفوز على الوداد المغربي والتأهل لنهائي أفريقيا، كانت مباراة صعبة، والجيد أننا سجلنا مبكرا في المغرب وفي القاهرة، في المغرب قمن بعمل جيد وتوجب علينا إنهاء ما بدأناه هنا على ستاد القاهرة، ونجحنا في تحقيق الفوز والصعود".

ووجه موسيماني رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "لا زلت أحاول تطبيق فلسفتي وطريقة لعبي على الفريق، وأرى بالفعل يتحسن في الأداء، نحتاج إلى الوقت لكننا للأسف لا نمتلكه الآن، ورسالتي للجماهير أن يتحلوا بالصبر".

واختتم: "عندما يبدأ الموسم المقبل سأعمل على تحسين الأداء، وفي النهاية أنا لا زلت جديدا ولذا علينا التحلي بالصبر، وعدم استباق أي أمور حتى يسير كل شيء بشكل جيد".

ومن جهة أخرى، يعود الفريق الأول، للتدريبات، اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الوداد المغربي، الجمعة الماضية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي السياق اته، يخضع ثلاثي الفريق الأول بالنادي الأهلي، محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة، لاختبار طبي، اليوم الاثنين، لتحديد موقفهم من الإصابة التي ضربتهم في الفترة الماضية، وحالت دون استكمال الشناوي مباراة فريقه أمام الوداد المغربي الأخيرة، وأجبرت الثنائي علي معلول ورامي ربيعة على الغياب.

وعانى محمد الشناوي من إجهاد في العضلة الضامة خلال مباراة الوداد الأخيرة، فيما اشتكى علي معلول من إجهاد في العضلة الخلفية قبل موقعة بطل المغرب بـ24 ساعة، في الوقت الذي يعاني رامي ربيعة من إصابة في العضلة الخلفية منذ فترة ليست قليلة.

المدير الفني للأهلي علينا التحلي بالصبر لم نحصد اللقب حتى الآن

الأخبار