الصباح العربي
الجمعة، 4 ديسمبر 2020 04:33 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شخص ما لـ ”محمد فضل شاكر” تحقق أكثر من 150 ألف مشاهدة

الصباح العربي

حققت أغنية "شخص ما" للمطرب محمد نجل الفنان فضل شاكر أكثر من 50 ألف مشاهدة منذ طرحها أمس وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله، ومن ألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي أماديو.

وتعد الأغنية الجديدة من الأعمال الرومانسية الهادئة، وقام محمد شاكر بالتحضير للأغنية قبل موعد زفافه، الذي كان خلال الأيام الماضية، وقام بإطلاقها حاليا إهداء منه لزوجته كاترينا مراد، حيث قام الفنان محمد شاكر بغنائها خلال حفل زفافه.

ويقول مطلع الأغنية التي تحمل عنوان "شخص ما": "صـحيَ إِحسـاس فِـيَّا كـنت ملَـجِّــــمَاه.. حَـــــرَّك الـقَـلـب اللِي كُـنت مـحَـجِّــمَاه فِي الحَياة دِي وجُودُه كَان فَارِق كِتير.. وَ أنَــا فُــوق الـنَّاس بـحَالها مـنَـجِّـــمَاه".

من ناحية أخرى احتفل الفنان محمد فضل شاكر، 12 أكتوبر، بحفل زفافه، على كاترينا مراد، في حفل خاص، حضره الأهل والأصدقاء، ولم يتم تداول صور للحفل.

ونشر محمد شاكر، صورة له عبر حسابه بتطبيق الصور "انستجرام"، مع زوجته في حفل زفافهما، ليعلن عن الزواج، وعلق قائلًا: «روح نادرة»، وكان والده فضل شاكر أول المهنئين، إذ كتب له: «مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة».

من جهة أخرى، طرح الفنان محمد شاكر والفنانة ريما يوسف ديو جديد حمل عنوان "حبيبي قلّي" على القناة الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتميز العمل الجديد بكونه حاملا لرسائل الحب والحياة، من خلال إبراز أدق التفاصيل الذي أظهرها العمل ، بجمالية جسدت الواقع اليومي لكلا العاشقين ببساطة ودون تكلّف.

حبيبي قلّي: من كلمات والحان ريما يوسف، وميكس وماستر: عباس صباح ومن إنتاج الفنان محمد شاكر، ويقول مطلع الأغنية: حبيبي قلّي ما شتقتلّي.

شخص ما محمد فضل شاكر تحقق أكثر 150 ألف مشاهدة

فن وثقافة