الصباح العربي
الجمعة، 4 ديسمبر 2020 04:07 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الاتفاق السعودي يكشف كواليس انتقال وليد أزارو من النادي الأهلي المصري لصفوف فريقة

الصباح العربي

كشف خالد الناصر، أمين عام المجلس التنفيذي ومدير المركز الإعلامي لنادي الاتفاق السعودي، عن كواليس انتقال المهاجم المغربي وليد أزارو، من النادي الأهلي المصري لصفوف الفريق السعودي الملقب بـ "فارس الدهناء".

وقال خالد الناصر في تصريحات هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2": "حدث سوء تفاهم بيننا وبين اللاعب المغربي تسبب في إنهاء إعارته خلال فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا".

وتابع: "وليد أزارو لاعب محترف ومميز بكل تأكيد، نمتلك علاقة جيدة معه وما حدث كان مجرد سوء تفاهم، وتم حله لأنه انسجم مع الفريق سريعاً منذ الموسم الماضي، لذلك كنا حريصين على إتمام الصفقة وضمه لصفوفنا".

واستكمل: "اتفقنا مع الأهلي ناديه السابق على عدم الكشف عن التفاصيل المادية المتعلقة بقيمة الصفقة".

وعن الأنباء التي ترددت حول إصابة المهاجم المغربي بقطع في الرباط الصليبي، علق الناصر قائلاً: "أخبار غير صحيحة على الإطلاق، أزارو لم يتعرض لأي إصابة وصحته جيدة".

سجل وليد أزارو مهاجم فريق الاتفاق السعودي 7 أهداف في انتصاره على فريق الهداية بدستة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأحد الماضي، على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تحضيراً لمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق بنتيجة 7 أهداف كان نصيب الأسد فيها للمهاجم المغربي وليد أزارو بإحرازه 5 أهداف.

واستهل أزارو مسلسل الأهداف بالهدف الأول عند الدقيقة 15، فيما عزز فهد خالد الدوسري تقدم الاتفاق بهدف ثاني في الدقيقة 19، ليضاعف أزارو النتيجة بثلاثة أهداف متتالية وبطرق مختلفة عند الدقائق 22، 25، 33، ثم أضاف علي هزازي برأسية متقنة الهدف الاتفاقي السادس في الدقيقة 42، واختتم أزارو نتيجة الشوط الأول بهدف سابع في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق مضاعفته للنتيجة، حيث سجل أحمد الغامدي الهدف الثامن في الدقيقة 65، ليعود أزارو بإحرازه هدفين متتالين التاسع والعاشر في الدقائق 70 و 74، فيما تمكن علي هزازي من تسجيل الهدف الحادي عشر في الدقيقة 78، ليختتم عبدالله جمال مسلسل الأهداف بإحرازه الهدف الثاني عشر في الدقيقة 85.

الاتفاق السعودي يكشف كواليس انتقال وليد أزارو من النادي الأهلي المصري صفوف فريقة

الرياضة