الصباح العربي
الأربعاء، 2 ديسمبر 2020 02:50 مـ
الصباح العربي

الحوادث

رئيس نادي القضاة يعرب عن تقديره لوزارة الطيران في وضع منظومة متكاملة لرفع كفاءتها

الصباح العربي

أعرب المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة، عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به وزارة الطيران المدني في وضع منظومة متكاملة تكفل رفع كفاءة مرافق وأجهزة الطيران في إطار خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بما يتماشى مع التطور العالمي.

وأشاد رئيس نادي القضاة - خلال لقائه اليوم السبت محمد منار عنبه وزير الطيران المدني لبحث العديد من الموضوعات التي تهم الطرفين - بعمل وزارة الطيران على توفير وتطوير أجهزة المساعدات الملاحية والمراقبة الجوية لتأمين سلامة الطيران المدني داخل المجال الجوى المصري وفقا للمستويات العالمية ووضع قواعد ونظم سلامة وأمن الطيران بما يكفل تأمين الطائرات والركاب طبقا للاتفاقيات الدولية.

من جانبه أبدى وزير الطيران تقديره للقضاة وللدور الكبير الذي يقومون به في إرساء دعائم العدل، مؤكدا توثيق أواصر التعاون المشترك فيما بين الوزارة والقضاة وأعضاء النيابة العامة في تيسير سبل انتقالاتهم لأداء رسالتهم السامية من خلال الخدمات التي تقدمها الوزارة في سبيل تطبيق وتنفيذ الوزارة سياساتها في تطوير الأداء وتحسين جودة خدمات النقل الجوي وسلامة الطيران بما يضمن تأمين الطائرات والركاب.

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على ترسيخ بناء قنوات التواصل المثمر والمستمر فيما بين الوزارة وبين نادي القضاة في الموضوعات التي تهم الطرفين.

رئيس نادي القضاة يعرب تقديره لوزارة الطيران وضع منظومة متكاملة لرفع كفاءتها

الحوادث

آخر الأخبار