الصباح العربي
الجمعة، 22 يناير 2021 08:21 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميا.. صالح جمعة يفسخ عقده مع الأهلي

الصباح العربي


أعلن عبد الرحمن مجدي، وكيل صالح جمعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بشكل رسمي.

وأكد وكيل اللاعب أن جلسة جمعته مع سيد عبدالحفيظ، اتفق فيها بشكل نهائي على فسخ التعاقد مع النادي، والرحيل بشكل مجاني.

وكان وكيل اللاعب صالح جمعة، كشف عن تحديد مصيره بالبقاء في القلعة الحمراء، أو الرحيل، اليوم.

وكتب "مجدي" عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "جلسة تجمعني بالكابتن سيد عبدالحفيظ اليوم لتحديد الموقف النهائي لبقاء صالح جمعة أو رحيله عن النادي الأهلي".
وأصيب صالح جمعة، بفيروس كورونا بعد نتيجة المسحة التي خضع لها مع لاعبي الفريق الأول بالنادي، إيجابية المسحة وذلك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك الذي أُقيم الجمعة الماضي، ليغيب اللاعب عن نهائي القرن.

وأثبتت المسحة الثانية التي خضع لها اللاعب أمس الأحد، وظهرت نتيجتها اليوم إيجابية المسحة أيضا، ليواصل الغياب والحجر في منزله

وقدم صالح جمعة واحدًا من أسوء مواسمه في الأهلي، حيث شارك مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق، في دقائق قليلة للغاية، وجلس أغلب الفترات خارج قائمة المباريات، قبل أن يقرر المدير الفني العفو عنه بعد أزمة فيروس كورونا الذي، ولكنه لم يشارك سوى دقائق معدودة للغاية، وبعد تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لم يعتمد على اللاعب كثيرًا في المباريات التي قدها موسيماني وطالب برحيله.

وتعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع صالح جمعة، لمدة 5 سنوات قادمًا من فريق إنبي في صيف 2015، قبل أن يتم تمديد عقده لفترة جديدة بعدر خروجه للإعارة في السعودية فترة في الموسم الماضي.

وكان بيتسو موسيماني، قرر عودة ناصر ماهر صانع الألعاب في الموسم الجديد، بعد إنتهاء إعارته مع فريق سموحة.

صالح جمعة يفسخ عقده مع الأهلي رسميا.. صالح جمعة يفسخ عقده الأهلي

الرياضة