الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 04:21 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رضا عبدالعال: لو أنا مسئول داخل الزمالك ولم أنجح في التجديد لساسي يجيب أن أرحل فوراً

الصباح العربي

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني لنادي طنطا، على ضرورة تجديد عقد ثنائي الزمالك، لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، وصانع الألعاب يوسف أوباما مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، نظراً لتأثيرهما في صفوف الفريق، مشيراً إلى أن ساسي لاعب محترف وقد يرحل عن صفوف الزمالك إلى منافسيه الأهلي أو بيراميدز، خلال سوق الانتقالات وذلك بسبب المقابل المادي.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر برنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر شاة قناة "mbc masr": «ساسي هو أحد أهم اللاعبين في الزمالك، حيث أصبح معشوق الجماهير البيضاء خلال الأونة الأخيرة، ويجب تجديد عقده».

وأضاف: «ساسي قد يرحل عن صفوف الفريق، وينتقل إلى الأهلي أو بيراميدز، فهو لاعب محترف في النهاية، وقد ينتقل لنادي منافس بسبب المقابل المادي، فهو لن يطعم أولاده شعار الزمالك».

وأكمل: «لو أنا مسئول داخل نادي الزمالك ولم أنجح في التجديد لساسي يجيب أن أرحل فوراً، هناك تخبط كبير داخل القلعة البيضاء بسبب الأزمات المالية، يجب أن تقوم اللجنة الفنية بالتجديد لأوباما وساسي للحفاظ على استقرار الفريق فنياً داخل الملعب».

وعلى الجانب الآخر، أكد رضا عبدالعال أن حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، يمتلك قدرات كبيرة مشيداً ببصمته مع زعيم الثغر.

وقال عبدالعال أن حسام حسن مدرب جرئ ويمتلك الطموح والحماس، وهذا ينعكس على لاعبيه في المباريات، ولو توافرت له نفس إمكانيات موسيماني في الأهلي أو باتشيكو في الزمالك، على صعيد اللاعبين والدعم الجماهيري، فسوف يكون له شآن آخر في عالم التدريب بكرة القدم المصرية

وأتم حديثه أن وجود حسام حسن على الخط كمدرب، يمنح اللاعبين ثقة كبيرة داخل اللقاء، مهما كانت قوة المنافس، وتساعدهم على تحقيق الفوز.

رضا عبدالعال لو أنا مسئول داخل الزمالك أنجح التجديد لساسي يجيب أن أرحل فوراً

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq