الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:28 مـ
الصباح العربي

الأخبار

القوات المسلحة تنظم احتفالية لتسليم شهادات الاعتماد الدولية ”ISO” للكلية الجوية

الصباح العربي

نظمت القوات المسلحة احتفالية لتسليم شهادات الاعتماد الدولية "ISO" من شركة " IAS " الأمريكية للكلية الجوية، والتى جاءت تتويجاً لاهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة والدعم الذى توليه للمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة لتخريج أجيال قادرة على التسلح بالعلم والمعرفة لخدمة الوطن ورفع رايته خفاقة فى كافة المحافل الإقليمية والدولية، وذلك بحضور الفريق / محمد عباس حلمى قائد القوات الجوية، واللواء أركان حرب مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع نائباً عن الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ومحافظ الشرقية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين لعدد من الدول الصديقة والشقيقة وعدد من قادة الكلية الجوية السابقين وعدد من رؤساء الجامعات المدنية المصرية .

بدأ الاحتفال بكلمة مدير الكلية الجوية أكد فيها على تنفيذ جميع المعايير الدولية لصالح جودة العملية التعليمية والإرتقاء بالمستوى العلمى إستناداً على الأسس العلمية المدروسة .

من جانبهم أشاد أعضاء شركة " IAS " الأمريكية المانحة لشهادات الاعتماد الدولية بالمستوى المتميز للكلية الجوية وما تتضمنه من تخصصات متطورة تعمل بأعلى معايير الجودة العالمية بما يؤهلها للوصول إلى درجة الريادة فى مختلف المجالات التخصصية الجوية.

وفى نهاية الاحتفال تم منح شهادات الأيزو للكلية الجوية وتكريم الضباط المتميزين لما قدموه من جهد من أجل حصول الكلية على تلك الشهادات الدولية المرموقة .

يأتى ذلك تتويجاً لجهود القوات المسلحة لدعم المنظومة التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية وتشجيع الجهود ومواكبة التطور العلمى والتكنولوجى المستمر .

القوات المسلحة احتفالية تسليم شهادات الاعتماد الدولية "ISO" للكلية الجوية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq