الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 03:13 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك: فاروق جعفر ملوش دور حاليا

الصباح العربي

أكد الدكتور حسن السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن الكل يعرف دوره داخل القلعة البيضاء، وأن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز تدير الأمور داخل القلعة البيضاء بحنكة وبخبرات كبيرة.

وشدد خلال تصريحاته التليفزيونية، على أن ملف فرجاني ساسي اقترب من الانتهاء، واللاعب لديه رغبة فى الاستمرار مع النادي، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق هو صاحب القرارات الخاصة بالصفقات الجديدة والراحلين وكل الأمور الفنية تتم عن طريقه، موضحا أن المفاوضات مع نادي سانت إيتيان الفرنسي، كانت بعلم البرتغالي باتشيكو.

وأضاف: نادي الزمالك لم يصله أي خطابات رسمية تحمل توقيع رئيس النادي الفرنسي أو مختومة من النادي بشكل رسمي، ووصل فقط إيميل من جانب مدير تعاقدات سانت إيتيان ولا يحمل أي أختام رسمية، وبالتالي الأبيض لن يعترف بذلك.

وكان رئيس النادي الفرنسي، قد أكد فى تصريحاته مؤخرا بوجود أشخاص داخل النادي يطالبون بعمولة من أجل حسم صفقة مصطفى محمد، في وجود أزمة كبيرة داخل النادي الأبيض.

وعن رحيل أحمد سيد زيزو، قال: النادى لم تصله أي عروض رسمية بشأن اللاعب وكل الأمور شفهية ونادر شوقى وكيل اللاعبين تحدث بشكل شفهي حول وجود عرض من العين الإمارتي، وبالتالي اللاعب مستمر ولا نية لرحيله.

وقال السمري: إن عصام سالم، هو رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي، وبالتالي هو المتحدث الإعلامي، وأشرف قاسم المشرف العام على الكرة، هو المتحدث الرسمي لكل ما يخص ملف الكرة والفريق.

وتابع: فاروق جعفر ليس له دور حاليا، وكان قد صدر قرار له من قبل بتولي منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة، وأيمن يونس اعتذر عن استمراره، كما رحل معه أيضا حسين السيد.

وعلى صعيد فريق الكرة، يواصل فريق القلعة البيضاء تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعدادا لمباراة الجونة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك فاروق جعفر ملوش دور حاليا

الرياضة

آخر الأخبار