الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 08:31 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كشري: المقاصة قعدوني في البيت

الصباح العربي

فتح أحمد كشري المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، النار على مسؤولي مصر للمقاصة، محملا إدارة النادي مسؤولية ما وصل إليه هذا الموسم وعدم تواجده على رأس القيادة الفنية لأي فريق، رغم النجاحات التي حققها مع أسوان الموسم الماضي ومساهمته ببقاء أبناء زهرة الجنوب بدوري الأضواء والشهرة.

وقال كشري، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «قرأت فاتحة مع إدارة نادي مصر للمقاصة لتدريب الفريق، ورفضت العديد من العروض بسبب ارتباطي بكلمة لتدريب الفريق الفيومي، ولكن إدارة النادي نقضت العهد وتسبب هذا الأمر في جلوسي بالمنزل هذا الموسم».

وأضاف:«لا أعرف سر اختيار المدربين بالدوري المصري، فتجد مدرب يفشل مع فريق والآخر، ويتسبب في هبوط فريق لدوري المظاليم وتجد نفس المدرب ينتقل لتدريب فريق آخر».

وواصل كشري تصريحاته قائلا: «أنتظر الحصول على فرصة مرة أخرى بالدوري الممتاز ولم أكن أتوقع الوصول لهذا الأمر رغم نجاح تجربتي مع أسوان الموسم الماضي، واستمرار الفريق بدوري الأضواء والشهرة، ولكن هو حال عالم التدريب في مصر الذي لا يعتمد على الكفاءة في أغلب الأحوال ويكون له حسابات وعلاقات خاصة».

ونجح أحمد كشري في تحقيق نتائج إيجابية مع فريق أسوان الموسم الماضي، حيث تغلب على الزمالك بهدف دون رد، ليحقق الفوز الأول لأبناء زهرة الجنوب في تاريخهم على الزمالك، وضمن أسوان الاستمرار بدوري الأضواء والشهرة، إلا أنه دخل في خلافات مع إدارة النادي ورحل عن تدريب الفريق وكان يتوقع تلقيه عروضا عديدة، إلا أن فشل اتفاقه على تدريب مصر للمقاصة تسبب في جلوسه في منزله وابتعاده عن تدريب أي فريق.

كشري المقاصة قعدوني في البيت

الرياضة