الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 08:46 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط سائق توك توك بحوزته بندقية خرطوش بالمرج

الصباح العربي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، القبض على سائق توك توك بحوزته بندقية خرطوش كان يستخدمها فى مشاجرة مع أخر، بسبب خلافات بينهما حول أولوية المرور بمنطقة المرج الجديدة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا يفيد بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المرج مفادها أن "ش. م .م" 23 سنة, سائق توك توك ومقيم الخانكة / قليوبية، والسابق اتهامه في القضية رقم 21109 لسنة 2015م المرج " مخدرات " يحوز سلاح ناري بدون ترخيص بقصد التشاجر مع أحد الأشخاص بدائرة القسم .

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأشارت التحريات إلى سابقة حدوث مشادة كلامية بين المتحرى عنه، و"م .م .ع" 27 سائق ومقيم ـ الشوافعة دائرة القسم، والسابق اتهامه في القضية رقم 11943 لسنة 2017م المرج " سرقة بالإكراه " بسبب خلاف بينهما حول أولوية المرور بمنطقة المرج الجديدة بدائرة القسم , وقيام الأهالي بمناصرة الأخير مما آثار حفيظة المتهم فقام بإحضار سلاح ناري بقصد التشاجر معه .

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطه، وعثر بحوزته على سلاح ناري ( بندقية خرطوش، وطلقة من ذات العيار ) .

وبمواجهته بالتحريات أيدها، وأقر بحيازته للسلاح الناري بقصد التشاجر مع سالف الذكر وأضاف بتحصله عليه من أحد الأشخاص بمنطقة الجعافرة / قليوبية " لا يمكنه الإرشاد عنه "إبان أحداث يناير 2011م .

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط سائق توك توك بحوزته بندقية خرطوش بالمرج

الحوادث