الصباح العربي
الإثنين، 1 مارس 2021 02:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مدافع الدحيل: أنا زمالكاوي وأحب شيكابالا

الصباح العربي

تحدث أحمد ياسر المحمدي مدافع الدحيل القطري، عن مواجهة الأهلي في مستهل مشوار بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها في فبراير المقبل.

وقال المحمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "بطولة كبيرة ومهمة والجميع يتمنى المشاركة فيها، حظنا سيء أننا سنواجه الأهلي، كنت أتمنى أن يكون كل فريق عربي في اتجاه، ثم يواجه الفائز بايرن ميونخ".

وأضاف: "بالتأكيد لا نخاف من الأهلي، الكرة لا يوجد فيها خوف، والمباراة سيتكون صعبة على الطرفين، ونتمنى لقاء مشرف للكرة العربية".

واستكمل: "لم نضم لاعبين كثر وهما اثنين فقط، علي كريمي ومايكل أولونجا، وكما سجل الثاني 3 أهداف في أول مباراة معنا، إن شاء الله سيسجل (هاتريك) في المباراة المقبلة، والفوز على الأهلي بنتيجة كبيرة إنجاز نتمنى تحقيقه".

واستطرد: "مباراة بايرن ميونخ تعتبر نهائي للفريق الذي سيواجهه، البايرن أفضل فريق في أوروبا، وهذه المناسبات تأتي مرة واحدة في العمر".

وواصل: "الأهلي بطل إفريقيا وفريق عظيم ويملك عناصر خطيرة مثل محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمود كهربا وعلي معلول ووالتر بواليا".

وأتم: "أحب اللاعب محمود شيكابالا منذ الصغر وأشجع الزمالك، أنا زمالكاوي".

واختتم: "الجماهير هنا ليست مثل مصر، ولكننا كممثلين لدولة قطر سيساندنا الكثيرين، وأعتقد أن جمهور الزمالك في قطر سيشجع الأهلي".

مدافع الدحيل أنا زمالكاوي وأحب شيكابالا

الرياضة

آخر الأخبار